دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-27

المسلماني: تصريحات الضمان مخيبة للآمال واموال المؤسسة تستخدم سكينًا على رقاب أصحاب المنشآت

الراي نيوز - 

وصف النائب الأسبق أمجد المسلماني تصريحات الناطق الرسمي باسم مؤسسة الضمان الإجتماعي، بخصوص عدم شمول الغرامات بالعفو العام بالمخيبة للآمال.

وقال المسلماني في تصريحات صحفية، أن من أهداف المؤسسة حماية المشترك وحماية المواطنين المنتسبين له، والوقوف معهم حتى تسديد كافة إلتزاماتهم إتجاه مؤسسة الضمان الإجتماعي، خاصة في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها المنطقة سواء كانت حرب غزة او الظروف الإقتصادية الصعبة في شهر رمضان واقتراب حلول عيد الفطر السعيد.


وفي السياق ذاته شكر النائب الأسبق المسلماني، الحكومة لتقديمها كافة التسهيلات للمواطنين وللقطاعات الإقتصادية بمختلف أشكالها بالمملكة، قائلًا، "أن هذا دليل على التزام الحكومة بالتوجيهات الملكية والتي تدل على مدى شعورها بالظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة الحرب في غزة او الصراعات بالمنطقة".

وأكد، أن النائب سواء كان حاليًا او سابقا فهو دوره ان يمارس العمل الرقابي على الحكومة وتقديم الشكر لها في حال كانت قراراتها لصالح المواطن، وينتقدها ان كان عكس ذلك.

وشدد المسلماني، على ضرورة اتخاذ مجلس إدارة المؤسسة، قرارً بإعفاء الأفراد والشركات من المخالفات والغرامات وذلك اسوة بالتوجيهات الملكية للحكومة بإصدار عفو عام يخفف على المواطنين أعباء الحياة، مطالبًا الضمان الإجتماعي اتخاذ قرارات لتخفيف على أصحاب المنشآت.

وانتقد النائب الأسبق المسلماني تعامل مجلس الضمان مع أموال المشتركين من العمال والموظفين الأردنيين او المقيمين على ارضها، والتي يتم استخدامها كسكينًا على رقاب أصحاب المنشآت او الأفراد والشركات يتم ملاحقتهم بها رغم أنها تعمل على الأرض الأردنية، مطالبًا بضرورة تقديم التسهيلات لتستمر بعملها وبالتالي الإلتزام بدفع مستحقاتها للمؤسسة.


 

عدد المشاهدات : ( 672 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .